رئيس التحرير المدير العام     مسعد محمود

اهم الاخبار

الرئيسية | اتصل بنا | الإدارة   

 

..

 وزارة السياحه تشارك مهرجان "يوم فى مصر"     كتب:   اهم الاخبار- 3/12/2016

 

المستشار الاعلامى المتحدث الرسمى

د. أميمة الحسينى

مدير عام الاتصال الاعلامى

منى ربيع

منسق اعلامى:

أيمن سعد

ابتسام يحيي

 

 

 

شهد اليوم السيد يحيي راشد وزير السياحة توقيع برتوكول تعاون بين مؤسسة " نحمى تراثنا " و مبادرة "تراث" ، وذلك خلال مشاركته فى مهرجان " يوم فى مصر " الذى أقيم بحديقة الأسماك بالزمالك ويعتبر هذا المهرجان أولى فعاليات مبادرة تراث لإحياء الحرف التقليدية والذى نظمه نادى الروتارى العروبة بالتعاون مع وزارة السياحة ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة ومحافظة القاهرة وصندوق تحيا مصر.
يأتى هذا البروتوكول فى إطار الاهتمام الذى توليه وزارة السياحة للحفاظ على التراث المصرى وإعادة تقديم صورة مصر للعالم من خلال التعرف على تراثها الحضارى والحرف التقليدية التى تُميز المحافظات المصرية.

وأكد الوزير على أهمية تشجيع الحرف التقليدية خاصة الحرف الصغيرة لتنمو ويكون لها دور هام وفعال في تعظيم قيمة المشاركة المجتمعية وتوفير فرص عمل مختلفة مما يساهم في رفع العبء عن كاهل الدولة.

وقد تحولت الحديقة التراثية لنموذج مصغر لمصر و محافظاتها المختلفة من الدلتا لأقصي الصعيد تضم معروضات للحرف التقليدية المختلفة ، بالإضافة للعديد من الأنشطة الترفيهية والفولكلور المصري الأصيل وأشهر المأكولات والمشروبات التقليدية التى تتميز بها كل محافظة ، وذلك للتعرف علي عراقة وحضارة مصر.

 

كما ضمت الفعاليات عدداً من الأنشطة منها بازار ضم عارضين من مختلف المحافظات ، بالإضافة لجناح مخصص لأنشطة الأطفال وعدداً من الأجنحة المخصصة للأنشطة الرياضية والترفيهية وعروض الدراجات.

 

الاعلام الالكترونى تعتمد قوته فى احتواؤه من محركات البحث المختلفة لتحصل على كلماته وعناوينه فتضيفها تلقائيا لقواعد بيانات محركات البحث المختلفة عسى ان تصل الى ملايين الزائرين لمحركات البحث مثل جوجل وياهو وغير ذلك- بالاضافة الى كونه ارشيف مستمر ودائم للاخبار والفاعليات والمادة الموجودة بالصفحات- مسعد محمود akhbar.info@yahoo.com

 

 

 

 

 

 

 

 
All site contents copyright © 2007-2013 www.hndawy.com           Copyright   2007-2012 @  www.hndawy.com     All rights Reserved
للأستفسار أو طلب معلومات يرجي مراسلتنا علي العنوان التالي  info@hndawy.com

Website Designed and Developed By:     Engineer Mosaad Mahmoud     >>>>> hndawy11@yahoo.com